خدماتنا

نظرة عامة

خدمات من شركة إلى أخرى (B2G)

القطاع العام الكويتي هو العميل المفضل للعديد من المهنيين الدوليين شركات الخدمات. بالنظر إلى نطاق عمليات القطاع العام ، والتزام الحكومة الكويتية لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين الكويتيين ، فإن القطاع العام لديه حاجة متكررة لشركات الخدمات المهنية الدولية العاملة في سوق B2G.

توزيع / خدمات الوكيل الحصري

نموذج العمل المفضل لدينا هو بمثابة الوكيل الحصري. بصفتك وكيل حصري ، يمكننا أن نقدم لك المزايا والخدمات والضمانات في المبيعات التي لن يكون لديك من خلال نماذج العقود الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بدور قناة المبيعات والتوزيع الخاصة بك في الكويت ، وفي المقابل ، نقدم لك ضمانات أداء محددة. هذه الضمانات تختلف عن وظيفة نوع المنتج أو الخدمة التي تقدمها شركتك.

خدمات دعم الشراكة

نحن مرخصون لإحضار الامتيازات إلى الكويت. إذا كنت تشعر أن نموذج الخدمة الحالي لديك جاهز للنمو القائم على الامتياز في دول مجلس التعاون الخليجي ، يرجى الاتصال بمكتبنا وطلب التحدث إلى أحد وكلاء الامتياز لدينا. امتلاك حقوق الملكية أمر معقد ويتطلب عملًا كبيرًا مسبقًا: قانونيًا وماليًا. نحن نبحث بنشاط عن سلاسل الامتياز القائمة التي نشعر بأنها تمثل العلامات التجارية العالمية الناشئة والتي لديها القدرة (من وجهة نظر العمليات الداخلية) على الهجرة إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي التنافسية.

استراتيجية العلامة التجارية

العامل الأهم في الربحية على المدى الطويل لمنتجك أو خدمتك في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي هو قوة علامتك التجارية – ما تمثله ، وكيف يرتبط ، ومدى إدراك السوق لها كمصدر استثنائي القيمة والخدمة. لقد رأينا الكثير من الشركات تأتي إلى دول مجلس التعاون الخليجي وتضحي بالربحية واستراتيجية طويلة الأجل للهوامش على المدى القصير. نريد أن نتأكد من أن هذا لا يحدث لك. ينصب تركيزنا ، بصفتنا شركة عامة للتراخيص والتعاقد ، على مساعدتك في بناء علامتك التجارية العالمية الطموحة لجعلها في طليعة مجال عملك في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تفصيل الرسالة التي تقدمها العلامة التجارية الخاصة بك.

لماذا الكويت

لماذا تعد الكويت مكانًا ممتازًا لتنمية علامتك التجارية العالمية؟ لماذا الكويت
• قدر عدد سكان الكويت في عام 2008 بحوالي 3.4 مليون نسمة ، من بينهم 1.2 مليون مواطن كويتي.
• يبلغ متوسط عمر السكان 26 عامًا ، في حين أن 26٪ من السكان هم دون سن 14 عامًا.
• يقدر النمو السكاني بنسبة 3.59 ٪
• يقدر أن احتياطي الكويت من النفط يبلغ حوالي 101 مليار برميل ، أي حوالي 10٪ من الاحتياطيات العالمية.
• يعد الأداء الاقتصادي للكويت قويًا على الدوام ، “مع الإدارة الاقتصادية الكلية الحكيمة التي تدعم النمو المرتفع وخاصة في الاقتصاد غير النفطي.” تقدم الكويت خدمات التوزيع والخدمات اللوجستية الفعالة ، مع شبكة طرق ممتازة ، تتميز بسلسلة من الطرق الدائرية المتحدة حول الأعمال المركزية. منطقة• يوجد عدد من كبريات شركات الأبحاث الاستهلاكية ، مثل شركة Nielsen ، في الكويت • كما هو الحال في أي مكان آخر في دول مجلس التعاون الخليجي ، يتم تمثيل معظم الامتيازات الدولية الرئيسية في الكويت ، وخاصةً للوجبات السريعة.
• يمكن أن يوفر منح الامتياز في المستويين الثاني والثالث فرصاً للدخول إلى الأسواق ، لا سيما في القطاعات غير الغذائية